إعدادية المجدل تحتفل بتخريج طلابها - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

إعدادية المجدل تحتفل بتخريج طلابها
مجدل شمس\الجولان – جولاني
احتفلت إعدادية مجدل شمس مساء أمس بطلابها الذين أنهوا الصف التاسع هذا العام، وأنهوا معه دراستهم في المرحلة الإعدادية، منتقلين في العام الدراسي المقبل إلى المدرسة الثانوية. بلغ عدد الطلاب 170 طالباً.

أقيم الاحتفال في ساحة المدرسة وبدأ بكلمات ألقاها كل من مدير المدرسة السيد أيمن الصفدي، نائب المدير السيد فارس الصفدي، مركز الطبقة السيد معتصم أبو صالح، ورئيس لجنة أولياء الأمور الدكتور تيسير مرعي.

بعد ذلك تم توزيع الشهادات والكؤوس على المتفوقين، وتوزيع شهادات تقدير على الطلاب الذين ساهموا خلال السنة الدراسية بالفعاليات الاجتماعية والمشاريع الخيرية التي أقامتها المدرسة.

وفي ختام القسم الأول من الاحتفال وزعت الميداليات على الطلاب الذين مثلوا المدرسة في المسابقات الرياضية، فوزعت الميداليات على طالبات منتخب كرة السلة الذين احتلوا المركز الرابع في بطولة كرة السلة للطالبات في لواء الشمال، وعلى طلاب منتخب كرة القدم الذين احتلوا المركز الثاني في بطولة كرة القدم في لواء الشمال أيضاً.

وبعد انتهاء الجانب الرسمي من الاحتفال دعي الطلاب إلى مأدبة عشاء، بمشاركة الإدارة والهيئة التدريسية ولجنة أولياء الأمور المركزية. ثم أقيم حفل فني اختتم بحلقات الدبكة الشعبية.

وفي ختام الاحتفال تم نقل الطلاب في حافلات خاصة إلى بيوتهم.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور